مملكة لمسات الإبداع الرسمي


مَركزُ الإبدآع ~*
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لاخفاء عيوب البشرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
انيقة فور ايفر
ماسية
ماسية
avatar


مشآركـــآتي مشآركـــآتي : 875
نقـــآطي نقـــآطي : 24141
تقيــــمي تقيــــمي : 20
تســـجيلي تســـجيلي : 25/12/2013
ع ــــمري ع ــــمري : 15

مُساهمةموضوع: لاخفاء عيوب البشرة    الجمعة 18 أبريل 2014 - 22:59

كل ما تحتاجين إليه هي فقط 10 دقائق كي تحصلي على بشرة جميلة خالية من العيوب ومكياج كالنجمات. تابعينا من خلال هذا المقال كي تتعرفي على بعض الخطوات الأساسية البسيطة.
1- كريم الأساس

استخدمي اسفنجة المكياج لدمج كريم الأساس أو المرطبات الملونة على وجهك جيدًا. كما يمكنكِ أيضًا دمج كريم الأساس مع كريمك المرطب على ظهر يدك كي تحصلين على كريم مرطب ملون للبشرة. استخدمي نقطة واحدة من الهاي لايتر السائل مع الخليط كي تحصلي على لمعة إضافية مميزة. بعد ذلك، اغمسي الاسفنجة في كريم الأساس في هذا المزيج وقومي بتوزيعه على البشرة، ابدأي بمنتصف الوجه وقومي بتوزيعه من الداخل للخارج. استخدمي كمية بسيطة من الخليط على الجفون وتحت العين أيضًا. وقومي بتوزيعه برفق على منطقة الرقبة لتحصلي على طلة مثالية.
2- الكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء

الخطوة التالية لاستخدام كريم الأساس هي خطوة الكونسيلر أو خافي العيوب تحت العين، كل ما تحتاجين إليه هي كمية بسيطة من الكونسيلر للحصول على طلة طبيعية. إن كنت تعانين من الهالات السوداء ولا تزال ظاهرة، قومي بإضافة كمية أخري من الكونسيلر وقومي بدمجها جيدًا.
3- البودرة

استخدمي فرشاة خاصة لتوزيع البودرة على الوجه. كمية بسيطة من البودرة هي ما تحتاجينه كي تحصلي على مظهر طبيعي لبشرتك.
4- الهاي لايتر

الهاي لايتر هو سر الحصول على بشرة خالية من العيوب في 10 دقائق فقط، وهو متوافر على هيئة بودرة، كريم أو سائل. فيعطيكي الهاي لايتر لمعة إضافية للوجه، كما يندمج بسرعة وبسهولة. وينصح خبراء التجميل باستخدام الهاي لايتر في 4 مناطق أساسية وهي فوق عظمة الخد، في الزوايا الداخلية من العين، تحت الحاجبين وفي منتصف الأنف. فيساعد ذلك على تكبير حجم العينين ويعطيكي مظهر منتعش. 
5- أحمر الخدود أو البلاشر

استخدمي البلاشر على عظمة الخدين، في المنطقة المستديرة التي تظهر عندما تبتسمين. استخدمي اللون المناسب لدرجة بشرتك من أحمر الخدود الوردي، الخوخي أو المرجاني كي تحصلي على طلة طبيعية ومثالية. 
6- محدد العيون أو الأي لاينر

أفضل وأقدم ظلال العيون المفضلة لجميع النساء هو اللون الأسود. استخدمي الظل الأسود على خط الرمش العلوي. أما إن كنت ترغبين في مظهر مختلف، فاستخدمي الأي لاينر الملون. فقط اختاري ما يتناسب مع لون عيونك وبشرتك. احرصي على دمج محدد العيون جيدًا كي لا يظهر بمظهر حادًا.
7- الماسكارا

قومي باستخدام الماسكارا لإبراز رموشك بشكل جمالي، لكن احرصي على استخدام الماسكار من بدايات الرموش، ثم قومي بتمشيطها جيدًا. ضعي طبقة أو طبقتين من الماسكارا فقط على الرموش العلوية. أما بالنسبة للرموش السفلية، فدائمًا ما تظهر غير مندمجة جيدًا، لذلك، فيمكنكِ تركها بدون ماسكارا.
8- أحمر الشفاه

أسرع وسيلة لتلوين الشفاه هي استخدام بلسم الشفاه الملون أو ملمع الشفاه. كما تعمل تلك المنتجات على ترطيب الشفاه وحمايتها من الجفاف أيضًا بطريقة بسيطة وسهلة. بالطبع، يمكنكِ استخدام أحمر الشفاه المفضل لديك، اختاري اللون المناسب لك. لكن احرصي على عدم الإفراط في استخدام أحمر الشفاه، واستخدمي بلسم الشفاه أو ملمع الشفاه بدلًا منه لترطيب الشفاه وحمايتها.


وفقًا للعديد من الدراسات الاستقصائية والأبحاث، فقد وجد أن الرجال يفضلون الطلة الطبيعية والمكياج الهادئ للنساء. لذلك، تأكدي من عدم الإفراط في استخدام المكياج.
        مع تلك الخطوات البسيطة ستحصلين على بشرة جميلة خالية من العيوب في 10 دقائق فقط.               و شكراا   


منورات يا جميلات توقيعي الجديد من تصميمي 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://lamasatalebdaa.ahlamontada.com/
 
لاخفاء عيوب البشرة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مملكة لمسات الإبداع الرسمي  :: قسم حواء ~ :: مملكة الانوثة-
انتقل الى: